مصر تستأنف الرحلات الدولية بدءا من 1 يوليو

أعلنت السلطات المصرية عن استئناف الرحلات الدولية بدئا من 1 يوليو 2020 بشكل تدريجي حتي يتم العمل بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

وقد بدأت شركة مصر للطيران في تسيير رحلاتها الدولية من مصر إلي أكثر من 29 وجهة دولية مبدأيا، وسوف يتم زيادة عدد الرحلات تباعاً حتي تستعيد الشركة العمل بكامل طقاتها.

وكانت رحلات الطيران الدولية قد توقفت في مصر منذ 19 مارس 2020 لمدة ثلاثة أشهر بسبب المخاطر التي حدثت من جائحة كورونا وما تم علي إثرها من قرارات مثل حظر التجوال وغلق المساجد وإيقاف حركة الطيران.

هل يمكن السفر من السعودية إلي مصر في الوقت الحالي.

ستكون الوجهات إلي المملكة العربية السعودية في اتجاه واحد في الوقت الحالي لإعادة العالقين من المملكة إلي مصر، ولن يتم سفر المصريين إلي السعودية حتي تسمح السلطات السعودية بذلك وتعلن عن عودة الرحلات الدولية إلي أراضيها وتنشر جداول الرحلات.

وقد تأثر بهذه الإجراءات معظم الجالية المصرية بالسعودية ممن يرغب في العودة إلي مصر ولم يستطيع خلال الثلاث الأشهر الماضية حتي بدأت السلطات بتريب رحلات إجلاء للعالقين عن طريق شركات الطيران مثل إير كايرو وفلاي إيجيبت وطيران ناس ومصر للطيران والخطوط العربية السعودية.

السفر من الإمارات إلي مصر في الوقت الحالي.

يستطيع من يحمل إقامة في الإمارات العربية المتحدة العودة إليها. وأكدت الإمارات أن تأشيرة الإقامة وتصاريح الدخول وبطاقات الهوية الإماراتية التي تنتهي بعد 1 مارس 2020 سيتم تمديدها تلقائيًا بدون رسوم حتى نهاية عام 2020. كما ينطبق التمديد على حاملي تأشيرات الإقامة الموجودين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

وسوف يتكمن الزائرون من السفر إلى دبي اعتبارًا من 7 يوليو. وللمزيد من المعلومات حول هذا الشأن يمكنكم الاطلاع علي التفاصيل علي موقع حكومة دبي.

يمكنكم البحث عن رحلات مصر للطيران من خلال صفحة الحجز لدي هنتكت صياد التذاكر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: